«البرنسيسة».. تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة في الجيزة

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في واحدة من أكبر شبكات الدعارة والمعروفة إعلاميًا بـ «البرنسيسة».

ووفقًا لما كشفته التحقيقات، فإن القضية تخص شركة تحت اسم «البرنسيسة» لإلحاق العمالة المنزلية، حيث استغل أصاحب الشركة الظروف الاجتماعية الصعبة للسيدات في القيام بأعمال منافية للآداب بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة.

بهذه الطريقة احتفلت بها بوسي شلبي بعيد ملاد ريهام حجاج (شاهد)

 

حقيقة خصم 5 جنيهات على كل عملية سحب 500 جنيه من ماكينات الصراف الآلي

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين في القضية 7175 لسنة 2021 جنايات الدقي والمقيدة برقم 1123 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة، وهم عزة. م»، وشهرتها عزة العشري، 48 سنة، وتعمل محامية حرة وصاحبة مكتب البرنسيسة لإلحاق العمالة المنزلية، «محمد. س»، 24 سنة وآخرين قاموا بإيواء واستخدام 10 سيدات وفتيات، وذلك بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حالة الضعف لديهن.

وأشارت التحقيقات إلى أن 6 من المتهمين قاموا بتأسيس تنظيم إجرامي لذلك العرض السالف البيان تهمتها المتهمة الأولى تخصص نشاطهم في استقطاب النساء ذوات الظروف الاجتماعية الشاقة.


واستخدم المتهمين الشركة المقيدة باسم المتهمة الأولى وهي شركة «البرنسيسة» لإلحاق العمالة المنزلية عن وظائف للعمل المنزلي برواتب مجزية وذلك للتمكن من السيطرة عليهن واستغلالهن من قبل مستخدميهن ومنهم المتهمين من السابع إلى الخامس عشر من أجل الحصول على منفعة مادية للمتهمين من الأول حتى السادس تمثلت في مبالغ مالية ومنفعة جنسية للمتهمين الثاني ومن السابع إلى الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى