ممثلة شهيرة تعلن وفاة الفنان سمير صبري.. ورد ناري من الأخير

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء تفيد بوفاة الفنان الكبير سمير صبري، بعد تدهور حالته الصحية.

بدأت القصة بمنشور للفنانة مديحة حمدي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعلن فيه رحيل سمير صبري.

فنانة شهيرة تعلن وفاة سمير صبري.. ورد ناري من الأخير

ونشرت «حمدي» صورة لصبري، وعلقت عليها قائلة: «وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان».

من جانبها، علقت الفنانة نهال عنبر على صورة الفنان سمير صبري، قائلة:” الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير”.

واختتمت كلامها قائلة: “الإشاعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها إيه.. ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم”.

من جانبه، خرج الفنان سمير صبري، عن صمته ليرد على شائعة وفاته، وقال:«أنا مش فاهم الناس إلى فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي».

وأضاف صبري، خلال تسجيل صوتي ببرنامج «et بالعربي»، : “من الشائعات المغرضة التي تطلع على الوسائل الحديثة، يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار.. عيب كده”.

من جانبها، قامت مديحة حمدي، بنفي الخبر من خلال منشور آخر لها قائلة: «أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أ/ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا أ/ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك».

اقرا ايضا:

الموت يفجع الوسط الإعلامي في وفاة شخصية شهيرة.. صدمة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى