مستشار الرئيس السيسي يكشف حقيقة تأجيل الدراسة بسبب الموجة الرابعة من فيروس كورونا

رد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية على حقيقة الانباء المتداولة بشأن تأجيل الدراسة بسبب الموجة الرابعة من جائحة كورونا.

وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين في تصريحات صحفية إن مصر تمر حاليًا بالموجة الرابعة لفيروس كورونا، وأن هناك تصاعد كبير في حالات الإصابة.

حورية فرغلي تشعل مواقع التواصل بـ وصلة رقص على «تيك توك»

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو مع فنانة كويتية.. والجمهور: «هو حاطط إيده فين؟»

أضاف مستشار الرئيس للشئون الصحية: «الحمد لله وكرم ربنا كبير لأن معظم الحالات بسيطة وبتعالج في المنازل، وأيضا في حالات بتعالج في المستشفيات».

واستطرد الدكتور محمد عوض تاج الدين: «لقد تم تشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمة، وهي شبه مجتمعة بصورة مستمرة برئاسة رئيس الوزراء ويتابعها الرئيس عن كثب».

وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين: «إن اللجنة تقوم حاليًا بدارسة الوضع الوبائي جيدا ودرجة الانتشار وهل هناك حاجة لأي تدخلات، والموقف حتى الآن مطمئن للغاية، وإذا ظهر جديد سيتم دراسة الأمر».

أضاف: «توجيهات الرئيس تم تطبيقها وكل مؤسسات التعليم يتم تطعيمها، في التعليم العالي الأساتذة والعاملين وكل الطلاب، وفي المدارس حتى الآن التطعيم لأكثر من 18 عاما وندرس تطعيم مرحلة من 12 لـ18 سنة حتى نتأكد من الفعالية والأمان كما فعلت دول أخرى».

وعن قرار تأجيل الدراسة، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين إنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تأجيل الدراسة وأن كل الأمور تحت السيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى