ميرفت أمين تساند دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما.. لن تصدق ماذا فعلت

فاجئت الفنانة ميرفت أمين الجمهور بالتغيب عن مهرجان تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، فكان من المقرر أن تحضر ميرفت أمين المهرجان وتتسلم الجائزة بدلا منهما أو تتسلم الجائزة من دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي.

ميرفت أمين ترفض حضور المهرجان لعدم حضور ابنتي سمير غانم


حيث قالت الفنانة إلهام شاهين، خلال تصريحات صحفية، أن الفنانة ميرفت أمين رفضت الحضور إلى المهرجان بسبب ظروف خاصة خارجة عن إرادتها، مشيرة إلى أن هناك العديد يؤكدون أنها تغيبت نتيجة غياب دنيا وإيمي سمير غانم.

وأكدت إلهام، خلال التصريحات، أن مازالت ابنتي الفنان الراحل سمير غانم يمران بحالة نفسية سيئة للغاية، مؤكدة أنهم مازالوا لا يستطيعوا مواجهة الكاميرات والجمهور.

كلمة الرداد بمهرجان تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز


وقام الرداد، بإلقاء كلمة أثناء تسلم التكريم، وقال فيها: “في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم قدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف قائلا: “عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز، هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا”.

مقالات أخرى قد تهمك:

حسن الرداد يعيش حالة من الحزن بعد تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز.. (شاهد ماذا فعل)

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار وتفاجئ الجمهور في أحدث ظهور.. متابعون: ايه الجمال دة (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى