«عبد الله».. السر الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني (مفاجأة للجميع)

تداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف الصفحات الالكترونية عن السر الحقيقي وراء انفصال الهضبة عمرو دياب عن دينا الشربيني، وخاصة بعد تصريحات الفنانة درة حول سبب انفصالهما.

السر الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

حيث كشف مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب، أن نجله عبد الله كان يسعى دائما لانفصال أبيه عن الفنانة دينا الشربيني، مؤكدا أنه كان رافضا تماما لفكرة ارتباطه به تحت أي ظروف.

وأكد المصدر، خلال تصريحات صحفية، أن عبد الله عمرو دياب رفض تماما أن يتزوج ابيه بدينا الشربيني بشكل رسمي وفضل أن تظل علاقتهما سرية خوفا على والدته زينة عاشور، مشيرا إلى أنه فرح كثيرا عند انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني .

حقيقة إقامة نور عمرو دياب برفقة خطيبها في منزل واحد قبل الزواج

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

تصدرت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دباب محرك البحث عبر موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعلانها أنها تمت خطبتها بشكل رسمي وأنها تستعد للانتقال لمنزل خطيبها.

وعبرت نور عبر مواقع التواصل، عن مدى سعادتها الكبيرة للتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، وهذا ما أكد لمتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن ما تم نشره من اخبار حول اقامتها برفقة حبيبها في منزل واحد قبل الزواج.

ولكن كشف مصدر مقرب من نور عمرو دياب، أن تلك الأفكار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن نور تقصد أنها تستعد لتجهيز منزل الزوجية لمساعة خطيبها استعدادا لإقامة حفل الزفاف.

مقالات أخرى قد تهمك:

الحب الأول لـ عمرو دياب| شاهد كيف تغيرت ملامح شقيقة إلهام شاهين.. وسر رفض الزواج منه

بعد إثارتها للجدل.. حقيقة إقامة نور عمرو دياب برفقة خطيبها في منزل واحد قبل الزواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى