«لتخطف قلبه».. ياسمين صبري تتجنب أخطاء هيفاء وهبي مع أبو هشيمة.. شاهد ماذا تفعل معه

تتصدر الفنانة ياسمين صبري محرك البحث عبر موقع “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي كل فترة بشكل مستمر منذ زواجها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، أخرها عندما ظهرت وهي تستعرض مجوهراتها خلال زيارتها لإحدى المهرجانات في إيطاليا.

ياسمين صبري تتجنب أخطاء هيفاء وهبي مع أبو هشيمة

فمن المعروف أن أبو هشيمة كان متزوج قبل ياسمين صبري عدة مرات أخرها من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي لم تستمر معه سوى شهور، ولكن حاليا مستمر مع ياسمين صبري لأكثر من عام وهذا يرجع لعدد من الأسباب التي زعمها عدد من الجمهور أهمها أنها تتمتع بذكاء وحكه في التصرف معه.

ماذا تفعل ياسمين صبري مع أبو هشيمة

كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري، أنها فضلت مشاركة زوجها أبو هشيمة في الأعمال الاجتماعية وشتى انشطته اكثر من الالتفات إلى مشاركتها في الأعمال الفنية وخاصة أنها لاقت انتقادات كثيرة من الجمهور عن أدوارها الأخيرة .

وأشار المصدر، أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت تفضل السفر كثيرا والالتفات جيدا لمستقبلها الفني، وهذا سبب الانفصال بينها وبين أبو هشيمة أنها كانت مشغولها كثيرا لأعمالها الفنية والسفر.

والدة أبو هشيمة تعلق على انفصال نجلها عن هيفاء وهبي

جدير بالذكر، أن السيدة ليلى أبو هشيمة، والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كانت قد علقت من قبل على انفصال نجلها عن هيفاء وهبي، قائلة: «لقد ربّيت أحمد على عدم التحدّث عن حياته الخاصّة على الملأ، وخصوصاً أمام الصّحافة، وهو بدوره يُشدّد عليّ بضرورة عدم الإدلاء بأيّ أمر شخصيّ للإعلام، فضلاً عن أنّني أصلاً لا أعرف أيّ تفاصيل عن حياته مع هيفاء، لأنّني خارج مصر منذ ثلاثة أشهر». وعن علاقتها بكنّتها الفنّانة قالت ليلى أبو هشيمة: «علاقتي جيّدة بهيفاء، ونحن نتحادث بواسطة الهاتف بصورة مستمرّة، وأنا أكنّ لها كلّ تقدير واحترام، لكن ليس لديّ أيّ معلومات حول ما يتردّد عن شائعات الخلاف بينهما، أو حتّى عن الانفصال، فهذا يعود إلى أحمد وهيفاء، فهما أدرى بتفاصيل حياتهما أكثر من أيّ شخص آخر».

مقالات أخرى قد تهمك:

أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها تمامًا! (تفاصيل صادمة)

ياسمين صبري تفاجئ الجمهور وتكشف عن مفاجأة سارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى