رسميا.. «التموين» تعلن عن موعد تطبيق زيادة سعر رغيف الخبز: «خلال أيام»

أعلنت وزارة التموين، بشكل رسمي عن موعد تطبيق زيادة سعر رغيف الخبز وقواعد صرف الخبز الجديدة، والتي من المقرر أن يتم تطبيقها خلال أيام قليلة وذلك خلال بيان رسمي صادر.

حيث أوضحت الوزارة، خلال البيان، أنه من المقرر يتم تطبيق أسعار صرف الخبز الجديدة في محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) وذلك ابتداء من أول أكتوبر المقبل.

وزارة التموين تقر قواعد صرف الخبز الجديدة لـ3 محافظات


وأكدت وزارة التموين، أنه لن يتم صرف الخبر بالأسعار الجديدة إلا من خلال محافظة إصدار البطاقة التموينية فقط، بمعنى أن الخبز سيتم صرفه للمواطنين من خلال محافظة إصدار البطاقة التموينية فقط.

وأشارت، إلى أنه لا يمكن للمواطنين التمكن من صرف الخبز تبعا للقواعد الجديدة إلا في المحافظات الثلاثة (القاهرة والجيزة والقليوبية)، موضحا ضرورة إحضار البطاقة التموينية وتكون تابعة للمحافظة ولمخبز التي يرغب المواطن في صرف الخبز منه.

نص قرار وزارة التموين

وجاء نص قرار وزارة التموين، بشأن قواعد صرف الخبز الجديدة، على أنه سوف يتم وقف صرف الخبز إلا من خلال محافظة إصدار البطاقة التموينية فقط في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بداية من أول شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت وزارة التموين، في قرار قواعد صرف الخبز الجديدة، أن على المواطنين الراغبين في صرف الخبز من مخابز القاهرة، أن تكون البطاقة التموينية لديهم صادرة من مكاتب تموين القاهرة، ونفس النظام بمحافظة الجيزة والقليوبية.

مقالات أخرى قد تهمك:

كابتشينو ولبن بودرة.. التموين تفاجئ المواطنين بـ28 سلعة على البطاقة.. تعرف على أسعارها

التموين تصدر قرار بشأن صرف الزيت على بطاقة التموين بدءً من 1 أغسطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى