التحريات تكشف السبب الحقيقي وراء انهاء حياة فتاة سيتي ستارز.. مفاجأة

شهد مول سيتى ستارز بمدينة نصر ،واقعة مؤسفة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث قامت فتاة في العقد الثاني من العمر بالانتحار من خلال إلقاء نفسها من الطابق السادس بالمول وسط ذهول العديد من الزوار والعاملين.

وحاول العديد إسعافيها ولكن بدون جدوى، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى لمحاولة انقاذها وقام الفريق الطبي بعمل اللازم لانعاش القلب إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

التحريات تكشف السبب الحقيقي وراء انتحار فتاة سيتي ستارز.. مفاجأة

وكشفت تحريات المباحث، وبناء على تفريغ كاميرات المراقبة بالمول أن تلك الواقعة انتحار وليست اختلال توازن على الاطلاق، حيث كشفت التحريات الأولية ان الفتاة أقدمت على الانتحار نتيجة خلافات أسرية ، فقررت الذهاب للمول وإلقاء نفسها للتخلص من حالة الاكتئاب التي اصابتها .

وكشفت التحريات الأمنية تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار فتاة مول سيتي ستارز، حيث أكدت صديقتها التي كانت رفقتها داخل سيتي ستارز أنها اخبرتها بأنها ستقوم بالانتحار بسبب ضغوط أسرتها عليها لخروجها المستمر خارج المنزل.

ولكن أكد مصدر أمني، خلال تصريحات صحفية، أن هناك لغزا كبيرا وراء واقعة الانتحار ومازال الكشف عنه لفك ألغاز وغموض الواقعة.

الكشف عن هوية الفتاة المنتحرة

وبناء على تحقيقات النيابة والتحريات، تم الكشف عن هوية فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة تدعي «ميار محمد»، 23 سنة، وهي طالبة بالفرقة الرابعة بكلية “طب أسنان”، مقيمة بحي الزهور مدينة نصر .

مقالات أخرى قد تهمك:

صديقة فتاة «سيتي ستارز» المنتحرة تفجر مفاجأة تقلب الموازين.. صدمة للجميع

سر المكالمة الأخيرة لفتاة «سيتي ستارز» المنتحرة.. ومفاجأة في هويتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى