“لايف نيوز” يكشف حقيقة معاناة بيرسي تاو من إصابة مزمنة

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل الشديد بشأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي الجديد الذي عانى من الإصابة في العضلة الضامة التي ستجبره على الغياب عن صفوف الفريق خلال فترة من 30 إلى 40 يوما.

وعانى اللاعب من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ليضطر للحصول على حقن البلازما للمشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا.

وكانت تقارير قد أفادت أن الدولي الجنوب أفريقي غاب عن المشاركة في المباريات منذ يناير الماضي بسبب الإصابة لكن موقع “لايف نيوز” أكد على أن اللاعب غاب في الفترة من يناير وحتى مايو الماضي عقب عودته إلى برايتون لأسباب فنية وليس للإصابة كما تردد.

تاو
تاو

تاو لا يعاني في الوقت الراهن من أي إصابة مزمنة، والإصابة العضلية الوحيدة التي تعرض لها كانت في العام الماضي وتحديدا عندما كان لاعبا في صفوف أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة من برايتون، حيث غاب خلال الفترة من 26 نوفمبر 2020 وحتى 25 ديسمبر من العام ذاته أي 19 يوما فقط لكنه طوال مسيرته لم يتعرض لأي إصابة عضلة أخرى.

وفي عام 2019 تعرض لإصابة بسيطة في أوتار الركبة وأبعدته عن التدريبات 4 أيام فقط، لكن طوال مشواره مع جميع الأندية التي لعب في صفوفها لم يتعرض لإصابات عديدة وكانت غياباته في بعض الأحيان لأسباب فنية فقط.

اقرأ أيضا

نكشف آخر تطورات إصابة بيرسي تاو وموعد العودة لتدريبات الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى