زوج أصالة الجديد يفاجىء الجميع برسالة قوية بعد ساعات من الزفاف

فاجىء الشاعر العراقي فائق حسن، زوج المطربة السورية أصالة، الجمهور والمتابعين، برسالة قوية موجهة إليها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

وكتب فائق: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية”.

زوج أصالة الجديد يفاجىء الجميع برسالة قوية بعد ساعات من الزفاف

وتابع :” ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه”.

من جانبها، ردت أصالة عليه وكتبت :” من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجايه وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم”.

وفي وقت سابق، قام الصحفي الخليجي الشهير ربيع هندي، بنشر صورة لأصالة مع زوجها الجديد، معلنا عن خبر زواجهما رسميا وقدم لهما التهنئة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

وقام هندي، بالتعليق على صورة أصالة وزوجها، وكتب:” كل شيء يقل إذا قسم ع اثنين إلا الحب فهو يزيد.. وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن.. ألف مبروك.. وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح”.

وتعد تلك الزيجة هي الرابعة للفنانة المطربة أصالة، حيث تزوجت من قبل من السوري أيمن الذهبي والفلسطيني طارق العريان ورجل أعمال مصري آخر.

اقرأ ايضا:

زوجة طارق العريان تقصف جبهة أصالة بعد إعلان زواجها.. لن تصدق ماذا فعلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى