بعيدا عن أرصدة البنوك.. مفاجأة في حجم ثروة الفنان محمد رمضان (تفاصيل صادمة)

يعتبر الفنان محمد رمضان من اكثر الشخصيات المثيرة للجدل ما بين الفنانين في الوسط الفني بشكل عام، حيث أنه استطاع أن يثبت للعالم موهبته ومهارته في كفيفية تجسيد كافة الأدوار سواء السينمائية أو التليفزيونية.

فيتسائل العديد من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حجم ثروة الفنان محمد رمضان، فيستعرض لكم “لايف نيوز” أهم المعلومات عن حجم ثروته بعيدا عن أرصدة البنوك الخاصة به.

مفاجأة في حجم ثروة الفنان محمد رمضان

حيث ذكر موقع idolnetworth خلال تقارير صحفية، أن ثروة رمضان في العام 2021 وصلت إلى 5 ملايين دولار (80 مليون جنيه)، بينما تقول صحف مصرية أنها تتجاوز 10 ملايين دولار (160 مليون جنيه)، وهناك الكثير من تعدد مصادر الثروة سواء منازل أو سيارات أو أجور أفلام ومسلسلات أو قناة يوتيوب أو غيرها.

سيارات محمد رمضان

يمتلك الفنان محمد رمضان ما يقارب من حوالي 8 سيارات وموديلاتها تتراوح بين مرسيدس G65 ويعتبر هو ثاني شخص يقوم بشراء هذا النوع من ماركة مرسيدس بعد نجم الكرة العالمية رونالدينيو، ويبلغ سعرها 6 ملايين جنيه.

محمد رمضان

كما يمتلك سيارتين بورش التي تبلغ قيمة الواحدة منها 9 ملايين جنيه، كما حرص على شراء سيارة رياضية ماركة ماكلارين 7205 ويبلغ سعرها تقريبًا 5 ملايين جنيه، وسيارة أخرى ماركة رنج روفر وتبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه، ومن السيارات الشهيرة التي يحتفظ بها الفنان الشاب فيراري وسعرها 335 ألف دولار (5 ملايين جنيه)، إضافة إلى سيارات أخرى مثل لامبورجيني ورولز رويس ويبلغ قيمة الواحدة منها 7 ملايين جنيه مصري تقريبًا.

فيلا محمد رمضان


يمتلك محمد رمضان فيلا مساحتها حوالي (1500 متر) التي يسكن فيها مع أسرته بالشيخ زايد وتبلغ قيمتها 25 مليون جنيه، وفيلا أخرى بالساحل الشمالي وتبلغ قيمتها 35 مليون جنيه مصري.

أجور محمد رمضان


حيث يعتبر الفنان محمد رمضان الممثل الأعلى أجرا في مصر، حيث تلقى أجرا وصل لـ45 مليون جنيه عن بطولة مسلسله الأخير موسى والذي عرض بالموسم الرمضاني وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما تلقى 40 مليونا في مسلسل البرنس العام قبل الماضي.

أجر الاستضافة بالبرامج

يظهر محمد رمضان في البرامج واللقاءات التليفزيونية مقابل 10 ملايين جنيه.

قناة اليوتيوب

بينما وصل دخل محمد رمضان من يوتيوب إلى 30 مليون جنيه تقريبًا، إضافة الى الإعلانات التي تدخل من خلال القناة.

تصريحات محمد رمضان عن ثروته

حيث قال الفنان محمد رمضان، في لقاء سابق ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي: “أنا بدأت من الصفر كفنان، وأسرتي أسرة متوسطة، وأبويا مكنش عنده جنيه في البنك، ولا قيراط أرض، ولكن أنا اتربيت أحلى تربية، وأخويا وأختي تعليم عالي، وأختي سيدة أعمال ناجحة، وأهلي ربوني أحلى تربية وعلموني القناعة”.

وتابع قائلا: “دي حياتي ومش هعرف استخبى، عايز أبقى طول الوقت قدام الناس وجمهوري، ودي علاقة حددتها بيني وبين الناس وهما متقبلينها، وبقف أتصور بيهم مع الناس ومحدش جه في مرة حدفني بالطوبة”.

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

واستكمل: “هدفي من التقاطي الصور بجانب سياراتي، ليس إظهار حالة الثراء، ولكن بأن ما أنا فيه.. الجمهور هو صاحب الفضل فيه”

وأوضح قائلا: “من يغضب من ثروتي.. ليس من جمهوري، وأنا كسبت الفلوس اللي أمتلكها من جمهوري وهم أصحاب الفضل عليا، والخير اللي أنا فيه.. انتوا جزء منه، وأنا مش هكذب على حد، ومش بستخبى من الضرائب، لأني بدفع ضرايبي وقايم بواجباتي تجاه بلدي، ورئيس مستشفى طنطا اللي هي بلد أمي يشهد، وجناح باسم والدتي في مستشفى 57357 “.

مقالات أخرى قد تهمك:

محمد رمضان يكشف حقيقة خضوعه لعملية تجميل.. متابعون: نفخت شفايفك ليه! (صور)

بـ «فيديو ساخر».. محمد رمضان يستفز عمرو أديب من جديد: «راجعين أنا وانت تاني»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى