شاهدت الرسول.. يوتيوبر شهيرة تثير الجدل بعد إعلان توبتها «فيديو»

أثارت يوتيوبر جزائرية شهيرة ضجة مواقع التواصل، إذ وصفت «مونيا هيلالي» كيف رأت رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامها، ونعِم أنفها بشم رائحة الجنة.

خلال مقطع فيديو نشرته اليوتيوبر الجزائرية الشهيرة عبر قناتها في يوتيوب، شرحت مونيا سبب التزامها بالصلاة ورغبتها في ارتداء الحجاب، بعد رؤيا فجرية هزت روحها وشرحت صدرها للهداية.

يوتيوبر ترى الرسول في المنام

تحت عنوان “الحمدلله الذي هداني” وصفت مونيا الرؤيا الأولى قائلة إنها اعتادت تصفح هاتفها قبل النوم وفجأة غلبها النعاس فرأت نفسها تصعد إلى السماء، كل سماء لها لون مختلف، حتى وصلت إلى طبقة يظهر فيها رأسها، ولم تعد تشعر بجسدها”.

تقول مونيا: “شميت ريحة طيبة جدًا مقدرش أوصفها، لدرجة إني حسيت بروحي خفيفة، وقلبي مرتاح، وسمعت صوت بيقولي مونيا: هذه رائحة الجنة، وحكيت لأمي قالت لي ما شاء الله.. الله يبارك، ومجاش في بالي قلت حلم وعادي”.

لكن في اليوم التالي رأت مونيا في منامها ما لم تكن تتوقع، حيث رأت شيئًا ينزل من السما لونه أبيض ساطع، ومع اتضاح الرؤية تدريجيًا بدا وكأنه رجل يرتدي عباءة بيضاء اللون، وذو لحية طويلة وكأنه نور صافٍ، لكنها لم تستطع رؤية ملامحه.

أشهر «يوتيوبر» مصرية تعلن إصابتها بمرض خطير.. يسبب الشلل وفقدان البصر

ونادى فيها 3 مرات يخبرها “أنا محمد صلى الله عليه وسلم”، تقول مونيا: “شكله شباب وحسيت بالراحة بشكل كبير في وجوده”.

كفاش حتفلنا مع عائلة جزائرية في السويد ?❤️ - YouTube

ورغم أن حماس مونيا في وصفها أبكى الكثير من متابعيها إلا أنه لم يؤثر في البعض، واتهموها بالكذب لجذب المشاهدات وإثارة الجدل، لكنها دعت الله أن يستجيب لهدايتها وأن يثبتها على طريق الحق والصواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى