حقيقة زواج الفنانة أصالة من مدير أعمال ماجد المهندس (صور وفيديو)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقطع فيديو قصير يفيد بزواج المطربة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

حقيقة زواج الفنانة أصالة من مدير أعمال ماجد المهندس

حيث كشف مصدر مقرب من عائلة الفنان أصالة، أنها تزوجت رجل الأعمال فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، وتعتبر تلك الزيجة هي الرابعة للفنانة أصالة.

وأوضح المصدر، أن أصالة تتحفظ في الوقت الحالي على الإعلان، ولكنها ستعلن بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة في احتفال سيقتصر على العائلتين فقط.

الزيجة الرابعة لأصالة نصري

وتعد تلك الزيجة هي الرابعة للفنانة المطربة أصالة، حيث تزوجت من قبل من السوري أيمن الذهبي والفلسطيني طارق العريان ورجل أعمال مصري آخر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @m_aldghm

جدير بالذكر، أن الفنانة أصالة كانت قد حرصت على مشاركة جمهورها لاختيار أغاني حفلاتها المقبلة، عبر حسابها على فيسبوك.

وكتبت أصالة: “قرّرتلكم قرار رح تفرحوا فيه كتير ألا وهو، أولاً رح خليكم تختاروا معي أغاني حفلاتي بشرط كلّ واحد بيقدر يختار أغنية واحدة بس وبعدين بنرتّب الأغاني سوا حسب اللي انطلبت أكتر وأكيد فيه أغاني لازم تتغنّى بكلّ الحفلات لأنها برواز صورتي، اختياراتكم رح تكون تقريباً على الأغاني اللي ما بغنيها كتير ومظلومة معي ع المسرح”.

وأضافت، قائلة: “وكمان رح أقترح لكم خمس أغاني لنجوم موجودين أنا بحبهم ونفسي غنيهم بتختاروا وحده منهم .. مو فكره حلوه كتير ؟ أنا عن نفسي أُعجبت فيها وملاقيتها عبقريّة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

أولاد أصالة من العريان يفاجئون الجمهور برفقة الهضبة.. متابعون: قمرين (صور)

أصالة تطالب الجمهور بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز..وتعلق: «إنسانة بتشبه زينة العيد»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى