إسعاد يونس تكشف حقيقة ارتدائها «باروكة».. وأمير كرارة يجذبها من شعرها

تصدرت الفنانة إسعاد يونس محرك البحث “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها مع الفنان أمير كرارة في أول حلقات الموسم الجديد لبرنامجه «سهرانين» المذاع عبر فضائية «ON E»، لتكشف العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والعملية.

إسعاد يونس تكشف حقيقة ارتدائها «باروكة»

حيث كشفت الفنانة إسعاد يونس، خلال اللقاء حقيقة ما تردد بشأن ارتدائها “باروكة”، مؤكدة أنه شعرها الحقيقي، وطلبت من أمير كرارة أن يقوم بشد شعرها بنفسه حتى يتأكد من ذلك، بشكل طريف وسط تفاعل العديد من الحاضرين من الجمهور في الاستوديو.

تجربة إسعاد يونس مع التخسيس

على صعيد آخر، قامي إسعاد يونس بروي تجربتها مع التخسيس، حيث قالت أنها كانت تحب الأكل بشدة، مما تسبب في زيادة وزنها، لدرجة أنها خلال تقديم برنامجها كانت تضع “مخدة” أمامها لإخفاء “الكرش”، وعلقت قائلة: “كنت بحطها الأول عشان أحسس الضيف إننا قاعدين على راحتنا، بس في الحقيقة أنا كنت عايزة اداري الكرش”.

تابعت قائلة: “بعد كده جالي دكتور للبيت وفحصني وعملي تحاليل وكل حاجة.. وعمل لي نظام أكل وجلسات عشان لما أخس ميحصلش ترهلات والحاجات دي.. لحد ما وصلت إني النهاردة ممكن أقعد قدام وليمة كاملة وابقى مش عايزة، ومليش نفس آكل، ممكن أدوق بس.. تحولت إلى كائن لا يمكن تشتريني بأكلة مهما حصل”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة إسعاد يونس تفاجئ الجميع بجمال ملامحها في أول ظهور.. متابعون: نسخة طبق الأصل (صور)

ابن إسعاد يونس يشعل السوشيال ميديا ويثير الجدل بين الجمهور.. متابعون: حماقي ابنك أزاي! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى