بعد حملها بدون زواج.. قمر اللبنانية تثير الجدل وتغضب الجمهور بجلسة تصوير جريئة (صور)

قامت الفنانة اللبنانية قمر بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال أشهر حملها الأخيرة لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

قمر اللبنانية تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

حيث ظهرت قمر، خلال الصور المنشورة، بإطلالة جريئة وبطن منفوخ تكشف عن حملها، وعلقت على الصور وكتبت: «حبي ينمي طفلي»، بينما تعرضت للانتقاد بسبب إعلان حملها للمرة الثانية دون زواج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ???? ? (@singeramar)

قمر تغضب الجمهور بـ حمل بدون زواج

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية قمر كشفت عن حملها حيث ظهرت ببطن منتفخ وتظهر عليها علامات الحمل، دون الكشف عن زواجها وهوية والد الطفل، وعبرت عن غضبها من التعليقات التي سألتها عن والد الجنين أو موعد زوجها.

وردت قمر في التعليقات وقالت: «من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل».

قمر اللبنانية: «ما عندي مشكلة أكون سنجل مازر»

وأضافت قمر: «أنا ماعندي مشكلة أكون سنجل مازر، وإذا كان الرجل مش رجال ليكون قد مسئولية امرأة وطفل، ولكل امرأة كوني قوية وتمسكي بأطفالك وأرفعي رأسك، ولكل امرأة ما تخلت عن ولادها وكانت الأم والأب بنفس الوقت وشايلة مسئولية كبيرة على كتافها (أنت قوية وبكل فخر)».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى