خطيب مسجد يهتك عرض طفلة اثناء «درس قرآن» بالدقهلية.. المتهم: «تلامس فقط»

تجرد رجل من مشاعر الرحمة والانسانية وقام بهتك عرض طفلة يتيمة بالرغم من أنه إماما لمسجد ويعمل محفظا للقرأن، حيث قامت ربة منزل باتهام إمام وخطيب مسجد بإحدى قرى مركز «طلخا»، بمحافظة الدقهلية بهتك عرض ابنتها لا يتعد عمرها 10 سنوات أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزله.

المتهم: «تلامس وقبلات فقط»

وبعد إجراء تحريات مكثفة من قبل المباحث، تم ضبط المتهم ونفى في أقواله تعديه على الطفلة جنسيًا، مؤكدا أن لم يحدث شيئا سوى قبلات وتلامس فقط “تبعا لما جاء في التحقيقات”.

وأوضحت الأم، أنَّ المتهم هتك عرض طفلتها عقب انصراف باقي الأطفال، واستغل أنَّ والد الطفلة متوفى وأنَّها يتيمة، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكّن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم، وتمّ تحرير المحضر رقم 10565 جنح طلخا لسنة 2021.

حبس المتهم 15 يوما

حيث قرر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية، حبس إمام وخطيب مسجد بإحدى قرى مركز «طلخا»، بمحافظة الدقهلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما اتهمته ربة منزل، بالتعدي جنسيًا على كريمتها، وهتك عرضها وذلك في أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزله.

وباشر المستشار أمير عبدالمنعم، وكيل النائب العام بإشراف المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة «طلخا»، والمستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، التحقيقات مع المتهم ويدعى «س.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد في إحدى قرى مركز «طلخا»، والذي واجهته النيابة العامة بأقوال الأم في محضر الشرطة.

تقرير الطب الشرعي

وأمرت النيابة العامة وعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لبيان وجود هتك عرض من عدمه، وجاء تقرير الطب الشرعي ليؤكّد أنَّ الطفلة تعرضت إلى «اعتداء جنسي حديث» وهو ما يتماشى مع مذكرة النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى