بعد ظهوره بـ«الدبلة».. حقيقة عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة الفنان عمرو دياب للفنانة الممثلة دينا الشربيني بعد انفصال دام لعدة شهور، وعلى الفور انتشرت بين الصفحات الالكترونية عبر مواقع التواصل متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

حقيقة عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني

حيث كشف مصدر مقرب من الفنان المطرب عمرو دياب، حقيقة عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني بعد انباء ترددت كثيرا، مؤكدا أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة على الاطلاق.

وأشار إلى أن الفنان عمرو دياب لم يتصاف لقائه مع دينا الشربيني ولا يوجد أي صحة لتلك الأنباء من القريب أو البعيد، موضحا أن فيما يخص ارتدائه الدبلة فهذا الأمر ليس له أي علاقة بالفنانة دينا الشربيني.

دينا الشربيني: «باي باي حبيبي»

شاركت الفنانة روبي، متابعيها عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بمقطع فيديو جديد من أحدث حفلاتها بحضور عدد كبير من الجماهير، ظهرت خلاله الفنانة دينا الشربيني، وهي تشاركها الغناء والرقص، على أحدث أعمالها: «قلبي بلاستيك».

وتفاعلت الفنانة دينا الشربيني، خلال غنائها أشهر كوبليهات الأغنية: «باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي» وسط تصفيق كبير من الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

عمرو دياب يثير الجدل بشأن عودته لـ دينا الشربيني

أثار الصديق المقرب من الفنان المطرب عمرو دياب حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشور جديد له نشره عبر صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

الصديق المقرب لـ عمرو دياب يثير الجدل بشأن عودته لـ دينا الشربيني

حيث قام الإعلامي ممدوح موسى “الصديق المقرب من عمرو”، بنشر صورة جديدة لصديقه عمرو دياب عبر فيسبوك، وظهر خلال الصورة وهو يرتدي تيشيرت مرسوم عليها صورته وهو يشير على يده اليسرى متعمدا ظهور الدبلة.

وعلق عليها وكتب: “عجبني قوي التيشيرت وكمان عجبتني الدبلة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

عمرو دياب يثير الجدل بشأن عودته لـ دينا الشربيني (صور)

حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى