طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة في أحضان ريهام حجاج

جدل واسع أثاره رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الساعات الاخيرة، بصورة نشرها على حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر حلاوة، صورة جديدة له برفقة زوجته الفنانة ريهام حجاج، وهما فأحضان بعضهم البعض، وذلك عبر خاصية “ستوري” على  انستحرام.

طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة في أحضان ريهام حجاج

وعلق محمد حلاوة على الصورة وكتب :”كل شيء بالنسبة لي”.

فيما علقت زوجته ريهام حجاج، وكتبت: ” الأول والوحيد”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، حيث جاءت أبرز التعليقات: “مش لايقين على بعض، طب اسأل على اللي  كانت مراتك، هانت عليك العشرة”.

وفي وقت سابق، تم تداول أنباء تفيد بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها الفنان احمد العوضي، بعد خلافات نشبت بينهما، أدت إلى سفرها إلى سويسرا بمفردها، لاستكمال علاجها.

من جانبه  قام العوضي، بنفي الأخبار المنتشرة، حيث قال في أحد التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقًا كتعليق على نبأ انفصالهما، فعلق وكتب: “الحكاية مش ناقصة.. اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته، واللي أنت بتقوله مش صح، ومتحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

اقرأ ايضا:

أحمد العوضي يفاجىء الجميع ويحسم جدل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى