نانسي عجرم تشعل السوشيال ميديا بـ«وصلة رقص» في حفل زفاف شقيقها

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، مقطع فيديو جديد من حفل زفاف شقيق الفنانة نانسي عجرم، التي أشعلته بعدد من الأغاني الجميلة ووصلات الرقص الرائعة برفقة بناتها.

نانسي عجرم تشعل السوشيال ميديا بـ«وصلة رقص» في حفل زفاف شقيقها

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال الفيديو المنشور وهي تغمي برفقة ابنتها وهى ترقص على إحدى أغانيها التى قدمتها لشقيقها فى حفل زفافه، وسط عدد من الحاضرين وأجواء من البهجة والسعادة.

وقامت الفنانة نانسى عجرم بتقديم عددا من الأغاني الرائعة الرومانسية التي تتناسب مع هذه المناسبة السعيدة وهي حفل زفاف شقيقها أبرزها: “لون عيونك” و”سلامات” و”حياة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy ajram lovers (@habayeb_nancy_ajram12)

وفي وقت سابق، ظهرت الفنانة نانسي عجرم بإطلالة رائعة خطفت الأنظار إليها حيث أرتدت جمبسوت بشورت قصير وفضلت أن تضع القليل من اللمسات الجمالية ليبرز جمال ملامحها، كما فضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها، واثارت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار مؤخرا حول فتح قضية قتل الشاب السوري مرة أخرى وأنه تم استدعاء الفنانة نانسي عجرم، وأوضحت إنها حضرت الجلسة الأخيرة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر.

حيث كتبت نانسي عجرم في تغريدة: “لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أستدعي لها، وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلي إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار .. لن تصدق كيف أصبح شكلها !

«هايعملك ألف حساب».. سمية الخشاب تثير الجدل بـ نصيحة جريئة للسيدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى