بينهم اسم مفاجأة.. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة

تداولت أنباء عديدة بشأن ترشح بعض الأسماء المؤثرة سابقاً في عالم كرة القدم، مثل المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والنائب الأول للاتحاد العربي لكرة القدم الحالي، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى.

أبرز المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة

كشفت تقارير صحفية أن، المهندس هاني أبو ريدة، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بدأ في اتخاذ الخطوات الأولى من أجل تكوين قائمة انتخابية يخوض بها انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضافت التقارير أن، أبو ريدة استقر حتى الآن على ضم مجموعة من الأسماء للجنته، وهم الثلاثي كرم كردي عضو المجلس السابق، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات السابق وأشرف محرم، عضو مجلس نادي الصيد السابق لقائمته الانتخابية بينما تم الاستقرار على تولي أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية الحالية منصب رئيس رابطة الأندية في حال نجاح أبو ريدة.

مفاجأة بين المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة

وفي نفس السياق توجد مفاجأة في الأسماء المرشحة لمنصب الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو محمود طاهر الذي يعد من أهم رجال الأعمال الذي تواجد بشكل كبير بين أندية كرة القدم بعد توليه منصب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي لمدة أربع سنوات.

مقالات أخرى قد تهمك:

«48 ساعة».. خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

«من يكسب أكثر».. مفاجأة بشأن راتب بيرسي تاو وموسيماني في الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى