«كان عندك 25 سنة وبتاخد 30 مليون».. محمود سعد يستفز الجمهور برسالته لـ محمد رمضان (فيديو)

قام الإعلامي محمود سعد، بنشر فيديو جديد له ليشاركه جمهوره ومتابعيه أحدث تصريحات حول الفنان محمد رمضان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك.

محمود سعد يستفز الجمهور برسالته لـ محمد رمضان

حيث تحدث سعد، خلال الفيديو المنشور، عن أبرز الأزمات التي دارت حول الفنان محمد رمضان وأهمها ما حدث للطيار الكابتن الراحل أبو اليسر والحكم القضائي الذي حصل عليه من قبل القضاء ضد الفنان محمد رمضان.

كما تحدث عن الأجر الذي كان يحصل عليه محمد رمضان منذ سنوات، حيث قال خلال الفيديو: “انت مغرور محتاج تهدى وتصلح أخطائك، عندك 25 سنة وكنت بتاخد 30 مليون جنيه، فريد شوقي مخدش الأرقام ديه، وده يلخبط بلد، محمد رمضان ابننا وأنا مش مبسوط باللي حصل”.

وأثار ذلك الفيديو استفزاز الجمهور، وأنهالت التعليقات متعجبين من أجر الفنان محمد رمضان رغم صغر سنه.

مفاجأة حول سبب منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية

قام الفنان محمد رمضان ، بنشر فيديو لـ محمود عبد الله الخطيب رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي، والذي تحدث عن سبب منح الدكتوراه الفخرية للفنان محمد رمضان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك.

حيث قال محمود عبد الله الخطيب من خلال برنامج “MBC TRENDING”: “طبعًا نحنا منحنا محمد رمضان عملاق الفن العربي وأحد أساطير الموجودة الوطن العربي هذا الوسام وهي الدكتوراة الفخرية نظرًا لكفاءته في هذا المجال وتحفيزه وتشجيعه ليصل إن شاء الله إلى العالمية”.

وقام “رمضان” بالتعليق على الفيديو وكتب: “شكرًا رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي على التوضيح #الدكتور_محمد_رمضان”.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة حول سبب منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية: «عملاق الفن العربي»

«أقعد جنب والدتك».. إعلامي شهير يثير الجدل برسالة غريبة لـ محمد رمضان (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى