آخرهم «الاعتزال» .. 4 شائعات طاردت إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها

تعرضت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم إلى العديد من الشائعات منذ أن بدأت رحلتها الفنية ولكن زادت تلك الشائعات بعد رحيل والديها عن الحياة، حيث توفى والدها الفنان سمير غانم في 20 مايو الماضي بعد معاناة مع فيروس كورونا، ثم بعته والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بعد أيام قليلة بعد معاناة مع نفس المرض.

فيستعرض “لايف نيوز” اهم الشائعات التي طاردت إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها:

الانفصال عن حسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تداولت شائعة انفصال إيمي سمير غانم عن زوجها حسن الرداد منذ سنوات عديدة إلا أنها تزايدت بعد وفاة والديها، بالرغم أنه ظهر في ظهرها وبجانبها وساندها كثيرا في جنازة تشييع جثمان والدها ثم والدتها، وأشاد الجميع بعظمة مواقفه هو وزوج شقيقتها الإعلامي رامي رضوان.

ارتداء الحجاب

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

كما تداولت شائعات بشأن ارتداء إيمي سمير غانم الحجاب بعد رحيل والديها، إلا أن هناك مصدر مقرب منها أكد أن تلك الصور قديمة اثناء أداء فريضة الحج أو اثناء تصوير فيلم “زنقة الستات” حيث أنها ظهرت في بعض المشاهد وهي ترتدي الحجاب.

الإصابة بأزمة صحية


كما تداولت أنباء عن إصابتها بأزمة صحية خطيرة أثر رحيل والديها عنها، وخاصة بعدما نشرت منشور جديد وكتبت:”أنها بتعذب”، إلا أنها كانت تقصد أن حالتها النفسية سيئة للغاية لرحيل والديها وغيابهم عن حياتها.

شائعة الاعتزال


كما تداولت عدد من الأنباء التي تفيد باعتزالها للفن والتمثيل حزنا على وفاة والديها، إلا أن هناك الكثير من المقربين أكدوا أن تلك الأنباء ما هي إلا شائعات وأنها لم تفكر في الاعتزال على الإطلاق، بل إنها فضلت الاختفاء عن الاضواء فترة حزنا على رحيل والديها.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم التمثيل وارتداء الحجاب

حقيقة إصابة إيمي سمير غانم بأزمة صحية حزنا على والديها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى