شقيقة مي عز الدين تخطف الأنظار بـ«جمالها الشديد» في أول ظهور لها.. (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة الشابة مي عز الدين، برفقة شقيقتها هبه، حيث أن تلك الصور قديمة وقامت بنشرها من قبل الفنانة مي عز الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وقامت بالتعليق عليها، وكتبت ” إنتظروني أنا وأختي يوم الإثنين الساعة 10 بتوقيت دبي و8 بتوقيت مصر على قناة دبي.

وعلى الفور، تم تداول الصور بين عدد كبير من جمهور مي عز الدين ومتابعيها وعبر الصفحات الالكترونية، مشيدين بجمالهما الشديد.

جدير بالذكر، أن هبه اخت الفنانه مى عز الدين هى ليست شقيقتها كما اشارت فى احد البرامج الفضائيه نولكن هبه هى بنت زوج ولدتها وتربيا معا منذ ان كانو اطفال فى الصغر وهى تعتبرها بمثابة شقيقتها فعلا ليست مجرد ابنه زوج ولدتها فقط، مؤكدة أنها تربطها بيها علاقه قويه جدا.

سبب اختفاء مي عز الدين

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة مي عز الدين عن رفضها الظهور في أي لقاءات إعلامية، حيث أكدت للإعلامية لميس الحديدي عدم ظهورها في أي برامج تليفزيونية.

وخلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، قالت الإعلامية لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلا».

وأرجعت مي عز الدين رفضها الظهور في البرامج التليفزيونية أنها لا تحب الخوض في حياتها الخاصة أمام الجمهور، ومن الفنانات اللاتي يرفضن الظهور امام الكاميرات النجمة الكبيرة عبلة كامل، والتي من الصعب رؤيتها على الشاشة سوى عن طريق الأعمال الفنية.

مقالات أخرى قد تهمك:

بدون مكياج.. مي عز الدين تخطف أنظار الجمهور بعد اختفاء كبير

أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن أول مولود له من ياسمين عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى