أخرهم «الغيبوبة والطلاق».. 5 شائعات طاردت الفنانة ياسمين عبد العزيز

تعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز من اكثر الفنانات اللاتي يمتلكن مقدار كبير من الحب في قلوب المشاهدين، وتعتبر من اكثر الفنانات اللاتي أثرن حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حيث طارت الكثير من الشائعات الفنانة ياسمين عبد العزيز خاصة منذ أن تم انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة وأصبحت من الفنانات اللاتي تطاردهن الشائعات في معظم الأحيان.

فيستعرض لكم “لايف نيوز” أبرز الشائعات التي طاردت ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة:

الحمل

أول شائعة أثارت حالة من الجدل حول الفنانة ياسمين عبد العزيز هو “الحمل” حيث ظهرت خلال بعض مشاهد مسلسلها الأخير “اللي مالوش كبير” بمشاركة عدد من نجوم الفن منهم زوجها الفنان أحمد العوضي، وهي بطنها كبيرة الحجم مما أثارت بعض الشائعات أنها حاملا ولكنها تفضل إخفاء خبر حملها لبعد انتهاء تصوير المسلسل، وبعدها بفترة تبين أنها كانت تعاني من تكيس على المبايض.

إصابتها بمرض خبيث


وتعتبر أنباء إصابتها بمرض خبيث هو ثاني الشائعات التي طاردتها مؤخرا، عندما كشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن أنها تمكث في المستشفى دون الإفصاح عن تفاصيل المرض أو العملية الجراحية التي خضعت لها، ثم يتم الكشف عن أنها خضعت لعملية استئصال ورم حميد بمثابة الكيس الدهني على الرحم وكانت تعاني منه منذ سنوات طويلة.

الغيبوبة


كما تداولت أنباء بشأن دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية لاستئصال ورم، ولكن تلك الأنباء نفاها شقيقها الفنان وائل عبد العزيز تماما، وأكد عدد من الأطباء أنها لم تدخل غيبوبة بل عانت من بعض المضاعفات نتيجة تلك العملية.

الوفاة


وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محرك البحث بموقع “جوجل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداولت شائعات بشأن وفاتها مما أثار استياء أسرتها وجمهورها ومحبيها، وتلك الأنباء نفاها شقيقها نهائيا.

الانفصال


كما تداولت انباء عديدة خلال الأيام القليلة الماضية بشأن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، ليرد زوجها قائلا:”كفاية هبد”، ويؤكد أنها مازالت زوجته وبالفعل سافر لها سويسرا بعد إنهاء إجراءات السفر .

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد «ليلة مشحونة».. حقيقة خلاف أحمد العوضي مع شقيق زوجته ياسمين عبد العزيز (القصة كاملة)

ياسمين صبري تثير غضب الجمهور بسبب هيفاء وهبي.. فعلها صادم غير متوقع (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى