حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي.. شقيقه يوضح

ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خاصة بعد تعاقد الإدارة الحمراء مع الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني، لاعب فريق سيمبا التنزاني.

وتلقى الشحات عددا من العروض الشفهية من بعض الأندية السعودية للرحيل إليها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شقيق حسين الشحات يوضح موقف اللاعب من الرحيل

 

وكشف محمد الشحات، شقيق لاعب الأهلي، حقيقة رحيل الجناح الأيمن عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «بالعقل كده اللي مبصش لماديات في سبيل تحقيق حلمه قبل ما يدوق العسل هايعملها بعد ماشاف الهنا وحقق كل ده للنادي اللى كان بيحلم بيه وللجمهور اللي كان منهم في يوم من الأيام».

وتابع: «حسين أقسم لي في يوم من الأيام إنه عمره ما يمشي من النادي إلا لو النادي سابه، وده وعد منه لأعظم جمهور في الدنيا، وحسين راجل حر ووعد الحر دين، بالمناسبة دي والله ولا كان في قاعدة ولا واقفة».

صفقات الأهلي

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ ضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، قادمًا من فريق سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد قادمًا من فريق النجوم، وحسام حسن من فريق سموحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى