لن تصدق حجم ثروة الزعيم عادل إمام.. تجاوزت التوقعات

يعد الفنان عادل إمام من أكبر وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، حيث لقب بـ “الزعيم”، ونالت أعماله شهرة واسعة بين الجماهير.

وقدم عادل إمام، طيلة مشواره الفني، أكثر من 100 فيلم سينمائي، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، حيث يشارك بمسلسل في كل موسم رمضاني.

لن تصدق حجم ثروة الزعيم عادل إمام.. تجاوزت التوقعات

وبالرغم من عدم إفصاح إمام عن ثروته مطلقًا، إلا أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حجم ثروة الزعيم، والتي جنيها من جميع أعماله على مدار السنوات الماضية، استنادًا إلى تقارير سابقة.

عادل إمام
عادل إمام

وأفادت التقارير، إلى أن الزعيم يمتلك أكثر من نصف مليار جنيه مصري، إضافة إلى عدد من العقارات والسيارات الفارهة منها ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class، Mitsubishi pajero).

فيما ذكرت تقارير أخرى منقولة عن موقع CELEBRITY NET WORTH، إن ثروة الزعيم تبلغ 250 مليون دولار.

عادل إمام
عادل إمام

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة الزعيم عادل إمام بعد إصابته بفيروس كورونا، مما جعل تلك الأقاويل تنتشر سريعا على الصفحات الالكترونية وبين الجمهور متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

حيث كشف مصدر مقرب من أسرة عادل إمام، أنه يتمتع بصحة جيدة وأن تلك الأوقاويل ليس لها أي أساس من الصحة، ووصفها بـ”الشائعات العارية تماما من الصحة”، مؤكدا أن الزعيم يقضي معظم وقته برفقة أولاده وأحفاده ومشددا على الإجراءات الاحترازية منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا.

اقرأ ايضا:

هجوم ناري على حلا شيحة بعد نشر صورها بدون حجاب.. وهكذا ردت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى