بعد رحيل والديها.. دنيا سمير غانم تفاجئ الجميع وتترك الحزن بسبب فنان شهير (صور)

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بالتخلي عن حزنها الشديد على فراق والديها اللذان رحلا عن عالمنا بعد معاناة مع فيروس كورونا، وذلك من أجل صديقها وزميلها الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

أحدث ظهور لـ دنيا سمير غانم تركت حزنها بسبب محمد محمود عبد العزيز

حيث قامت الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها بالتعليق على الفيديو الرومانسي الذي قام بنشره المنتج محمد محمود عبدالعزيز عبر حسابه الخاص بموقع وتطبيق انستجرام، وهو يوثق لحظة قيامه بطلب يد حبيبته للزواج.

وعلقت وكتبت: “يا حبايبي ربنا يسعدكم يا رب زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك”.

ويعتبر هذا التعليق هو الأول لها بعد رحيل والديها عن الحياة، حيث أنها قررت أن تقوم بالمباركة لصديقها الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان محمود عبد العزيز، وتفاعل العديد من الجمهور مع تعليقها داعين لها بالصبر.

رسالة دنيا سمير غانم

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، بمنشور جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت دنيا: “شكرا لكل الناس اللي بتحبنا و واقفة جنبنا و بتسأل علينا و بتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب”

وأضافت دنيا :”لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي و إخواتي و دعواتهم و مساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا”.

وتابعت :” هفضل أشكركم طول عمري علي احساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا و إخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب”.

واختتمت :”بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. متابعون: شبه جدتها (صور)

دنيا سمير غانم توجه رسالة عاجلة للجمهور بعد وفاة والديها.. شاهد ماذا قالت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى