غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور.. متابعون: بقيتي عاملة ليه كدة! (صور)

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة غادة عبد الرازق تسببت في صدمة العديد منهم، وذلك بعدما قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر صورتها من أحدث ظهور على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور

حيث نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام”، بملامح متغيرة تماما وأبدت كأنها ذات وجه متخشب.

وقامت بالتعليق على الصورة وكتبت: “بقالي كتير مانزلتش #صورة يالة واحدة جديده من المنزل بعد #القيام بالإعمال #المنزلية #طبيخ وغسيل وخلافه”.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور على الصورة وحصلت على ألاف الإعجابات، وتفاعل الكثير من المتابعين مؤكدين أن ملامحها تغيرت تماما، وعلق عدد من الجمهور قائلين:”ايه اللي حصل، شكلك أتغير، بقيتي عاملة ليه كدة”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مشاركتها في مسلسل “لحم غزال” بطولة مى سليم، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد، ويعد مسلسل “لحم غزال” ثاني عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير “هيثم زنيتا” بعد مشاركتهما معا العام الماضي في مسلسل “سلطانة المعز” .

مقالات أخرى قد تهمك:

ابنة غادة عبد الرازق تبهر الجمهور بجمال ملامحها في أحدث ظهور.. متابعون : خطفتي قلوبنا (صور)

حقيقة إجراء ياسمين عبد العزيز عملية جراحية في سويسرا.. وموعد عودتها لمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى