هل لـ دنيا وإيمي سمير غانم أخوة من زوجة أبيهم الأولى والثانية؟.. مفاجأة من العيار الثقيل

تسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هل دنيا وإيمي سمير غانم هم فقط أبناء الفنان سمير غانم أم لديهم أخوات أخرين من زوجته الأولى والثانية، حيث أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لم تكن زوجة الفنان سمير غانم الأولى، بل تزوج قبلها مرتين بناء على اصريحاته في إحدى البرامج التليفزيونية من قبل.

هل لـ دنيا وإيمي سمير غانم أخوة من زوجة أبيهم الأولى والثانية؟

ففي حقيقية الأمر لا يوجد أخوات أخرين للفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، حيث أن الفنان سمير غانم لم ينجب سوى من الفنانة دلال عبد العزيز فقط، حيث أن زيجاته التي سبقت الفنانة دلال عبد العزيز لم تدم لسنوات طويلة.

مصدر مقرب من أسرة الراحل سمير غانم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

دنيا سمير غانم

حيث قال مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم، أن الفنان سمير غانم عندما كان متزوجا من زوجته الأولى تداولت بعد الأنباء عن وجود حمل ولكن في حقيقة الأمر لم يكن موجود حمل على الإطلاق، بل تلك الأنباء تداولت قبل الانفصال بفترة قصيرة، مؤكدة أن أبناء الفنان سمير غانم هو دنيا وإيمي فقط.

3 زيجات في حياة الراحل سمير غانم

حيث قال الفنان الراحل سمير غانم، خلال الفيديو، إن زواجه الأول كان من امرأة صومالية، ووصفها بأنها كانت “ست جميلة وبنت حلال”.

وأضاف خلال برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني عن زيجاته، قائلا:”كانت زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعد ذلك حدث الانفصال.. وزوجتى الثانية كانت زواجة كوميدية.. كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوع فقط ولكننا كنا متفقين إنه من الصعب أن نكمل هذا الزواج”.

وتابع قائلا: “الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال.. ودلال عبدالعزيز أسطورة والأمر الذي ساهم في نجاح زواجنا هو أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة كبيرة بشأن ميراث دنيا وايمي سمير غانم بعد رحيل والديهما.. لن تصدق الثروة خيالية

بعد مرور عام على وفاتها.. لن تصدق ماذا وجدوا تحت غرفة رجاء الجداوي.. «مفاجأة كبيرة هزت أسرتها»

«الثانية صادمة».. 3 زيجات في حياة الراحل سمير غانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى