والدة طالبة الثانوية العامة المنتحرة تفجر مفاجأة جديدة بشأن الواقعة

كشفت السيدة منال مصطفى، والدة «جيهان حسن»، طالبة الثانوية العامة المنتحرة، بمنطقة عزبة النخل في محافظة القاهرة، مفاجأة جديدة بشأن الواقعة التي وقعت منذ أيام قليلة عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة مباشرة، كوضحة العديد من تفاصيل وكواليس اللحظات الأخيرة في حياة ابنتها.

والدة طالبة الثانوية العامة المنتحرة تفجر مفاجأة جديدة بشأن الواقعة

حيث قالت الأم، أن بمجرد بعد سماع ابنتها لنتيجتها في الثانوية العامة، ورسوبها في المجموع، دخلت «جيهان» في حالة نفسية سيئة، وفاجئتهم جميعا بالصدمة المدوية، «كانت صايمة ومصلية ونزلت جابتلي طلبات وطلعت عادي مكانش باين عليها أي حاجة، وفجأة رمت نفسها من البلكونة».

الطب الشرعي يكشف سبب الوفاة

وكشفت الأم مفاجأة جديدة بناء على تقرير الطب الشرعي، حيث قالت: «هي مماتتش لحظة الحادث، حصلها كسر في الفخذ، وفضلت صاحية حوالي ساعة ونص لحد ما الإسعاف جت، وإحنا بننقلها كانت فايقة وبتكلمنا عادي، وقالتلي أنا مستحملتش أشوفك وأنتِ بتعيطي عشان النتيجة فرميت نفسي، وبعدها جالها هبوط حاد في الدورة الدموية وماتت».

والدة المتوفاة: قالتلي مش هاكل ولا أشرب وهوفر من مصروفي عشان الثانوية العامة

حيث قالت الأم خلال التصريحات: «أبوها مات وهي في خامسة ابتدائي، وكانت ظروفنا على القد، ولما خلصت الإعدادية جابت مجموع أقل من تنسيق الثانوية العامة، بس اتحايلت علينا عشان ندخلها ثانوي عام، وتدخل جامعة زي أخواتها”.

وأضافت قائلة:”كان عندها رغبة شديدة في الالتحاق بالثانوية العامة وتحقيق حلمها، لدرجة إنها قالت لنا مش هاكل ولا أشرب وهوفر من مصروفي عشان أدخل ثانوية عامة».

مقالات أخرى قد تهمك:

«مستحملتش أشوف دموعك».. والدة طالبة الثانوية العامة المنتحرة تروي كواليس اللحظات الأخيرة

سيدة تقيم دعوى طلاق يوم الصباحية: «ماقدرتش استحمل».. السبب صادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى