«مطبوع عليه بطوط».. سعر خيالي لتيشيرت نجيب ساويرس بأحدث ظهور (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تم إلتقاطها بالصدفة في إحدى محلات ماكدونالز، ولاحظ الجمهور ارتداء ساويرس تيشيرت مرسوم عليه عائلة بطوط مما أثار تساؤلات الجمهور عن سعره.

سعر خيالي لتيشيرت نجيب ساويرس بأحدث ظهور

حيث ظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس خلال الصورة المنشورة عبر فيسبوك وهو يرتدي تيشيرت لونه “أوف وايت” ومرسوم عليه عائلة بطوط «سوسو ولولو وتوتو»، أبناء شقيق «عم بطوط» شخصية ديزني الشهيرة، فتصدر محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك» عقب تداول الصورة.

وأزدادت التساؤلات حول سعر تيشيرت رجل الأعمال الشهير، نجيب ساويرس، وسعر التيشيرت الذي ظهر به، تبين أنه من توقيع علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة «جوتشي» ويبلغ سعره نحو 1700 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 26 ألفًا و690 جنيهًا مصريًا.


مقالات أخرى قد تهمك:

«رقم خيالي» هيفاء وهبي تخطف الأنظار بحذاء ليس له مثيل.. تعرف على سعره الصادم (صور)

«رقم خيالي».. سعر ساعة هشام عاشور في حفل زفافه على نيللي كريم

خامة تيشيرت نجيب ساويرس

حيث أن تيشيرت نجيب ساويرس مُشبع بشخصيات ديزني الأسطورية والشهيرة، الذي صُمم بشكل مختلف ودقيق، وبحسب ما ذكرته دار الأزياء المُصنعة للمنتج، فإنه وفقًا لوصفها كما أنه مصنوع من الصوف القطني العاجي، مع إضافة ملصق «جوتشي» في الخلف، ومزيج من القطن العضوي.

أبعاد التيشيرت

وبحسب ما ذكرته دار الأزياء المُصنعة للمنتج، فإنه وفقًا لوصفها، فإن طول التيشيرت 25 سم، منه 80٪ قطن، 20٪ صوف، ومناسب للأطفال والكبار سواء رجال أو نساء.

مقالات أخرى قد تهمك:

يسرا تواسي نجيب ساويرس بعد وفاة والده بكلمات مؤثرة.. شاهد

«فترة وهتعدي».. تعليق ناري للفنانة عفاف شعيب على حجاب حلا شيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى