تصريح ناري من مدرب الأهلي بعد اقتراب ضياع الدوري

ادلى سامي قمصان المدير المساعد بفريق الكرة الأول بنادي الأهلي بتصريحات صحفية عقب مواجهة المارد الأحمر التي جمعته بفريق نادي المصري البورسعيدي لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الكروي 2021-2022.

وقال قمصان في تصريحات صحفية أن تقليل البعض من بطولة دوري أبطال أفريقيا يعد من الأمور الصعبة للغاية خاصةً بعد أن حسمها الأهلي في النسختين الأخيرتين على حساب الزمالك ومن ثم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وأردف :” التقليل من دوري أبطال أفريقيا لصالح الدوري؟ أين الأندية المصرية من التتويج ببطولات أفريقيا الزمالك ودع البطولة بعد أن إحتل المركز الثالث في مجموعته وترك الصدارة للترجي التونسي والوصافة لشبيبة القبائل الجزائري.

الأهلي
الأهلي

في المقابل ودع فريق نادي بيراميدز من الدور نصف النهائي وفشل في الوصول للمباراة الختامية بعد أن تلقى الخسارة على يد فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية.

وعن المقاولون العرب أكد أنهم لم يقدروا على تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي وخرجوا من دور الـ32 لذلك يعد الأهلي هو بطل القارة بأكملها وأرفض تمامًا التقليل من إنجاز الحصول على بطولتين متتاليتين من دوري أبطال أفريقيا.

بطلة فيلم البيه البواب تهاجم جماهير الأهلي بسبب الزمالك

الأهلي ضد المصري البورسعيدي

وكان الأهلي قد حسم مواجهة المصري البورسعيدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي إستضافها ملعب إستاد الإسكندرية حيث وقع على أهداف المارد ألأحمر في تلك المواجهة حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأخيرًا محمود عبد المنعم كهربا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى