جومانا مراد تكشف تفاصيل أول لقاء جمعها بزوجها

كشفت الفنانة السورية جوامانا مراد تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها، مؤكدة على أنه لم يكن يعرف بأنها فنانة، وأن لقائهما جاء على متن طائرة، كما تحدثت الفنانة السورية عن علاقتها بعدد من النجمات بينهم أصالة، درة، وكندة علوش.

جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب والذي تحدثت فيه عن محنة إصابتها بفيروس كورونا ووقوف الفنانة أصالة إلى جوارها.

وقالت جومانا مراد، إن أصالة، صديقتها المقربة، زارتها بمنزلها بهذا الوقت الحرج، وكانت حريصة على إحضار الطعام لها، مؤكدة على أنها لم تبتعد عنها غير مبالية بالمخاطر التي قد تتعرض لها.

وشددت جومانة مراد على مكانة أصالة في قلبها كما أشارت خلال حديثها مع النجم الإعلامي مصطفى الأغا إلى أن النجمتين كندة علوش، ودرة كانتا على اتصال دائم بها طوال فترة المرض.

وبمجرد بدء اللقاء التليفزيوني الذي جمع فيه مصطفى الأغا جومانا مراد وزوجها، فاجأ النجم الإعلامي الفنانة السورية بالكشف عن سر عنها قبل بدء البرنامج، حيث سألها ماذا كانت تفعل قبل بدء الحلقة لتجيبه الفنانة السورية بأنها كانت تقرأ القرآن وهو ما أشاد به الأغا قائلاً: هذا اللي بحبه فيكي إنك ما طرتي ولسة على الأرض رغم النجومية والنجاح اللي أنت فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى