الجمهور يدعم منة عرفها بعد سرقتها وزوجها يؤكد: مش هنسبهم

جدل كبير أثارته الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بعد إعلانها أنها تعرضت للسرقة من قبل المسؤولين عن إدارة أعمالها وهي شركة كبيرة خاصة بإدارة أعمال المشاهير.

منة عرفة قالت إنه تم سرقة صفحتها الشخصية على موقع وتطبيق فيسبوك، وتم سرقتها من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة من قبل إدارة الأعمال الخاصة بها.

منة نشرت في حسابها الرسمي على موقع وتطبيق “انستجرام”، فيديو لها، تحدثت من خلاله عن واقعة السرقة، وعن أن صفحتها الشخصية، والتي تواصلت من خلالها مع الجمهور لسنوات عديدة، تمت سرقتها، وكتبت معلقة على الفيديو: تم سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيسبوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار.

الفنانة المصرية أكدت أنها ستلجأ للإجراءات القانونية قائلة: لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني.

وتابعت أنها ستتواصل بنفسها مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية الجديدة، وستكون هي من تتابع تعليقات ورسائل المتابعين، وهي من سترد عليهم بدون أي وسيط أو مدير للصفحة، كما كان الحال في السابق.

انهالت التعليقات الداعمة لعرفة، والتي أكد أصحابها أنهم يقفون إلى جانبها في كل المواقف، طالبين منها عدم إعطاء الأمان لأي شخص، وأن تأخذ احتياطاتها، حتى لا تتم سرقة حسابها الرسمي على إنستجرام أيضًا.

ودعم زوج منة عرفة محمد المهدي زوجته، من خلال تعليقه على الفيديو قائلًا: “مش هنسيبهم والله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى