شقيق ياسمين عبد العزيز يحسم الجدل بشأن انفصال شقيقته عن العوضي

أثارت أنباء انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة كبيرة من الجدل، وخاصة بعد ما نشره الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قام بنشر ستوري عبر صفحته على الفيسبوك أثارت الجدل بشأن هذا الأمر مجددا.

شقيق ياسمين عبد العزيز يحسم الجدل بشأن انفصال شقيقته عن العوضي

حيث نفى وائل عبد العزيز تلك الأنباء تماما، ونشر منشور وكتب: «نوع من أنواع الاستفزاز عشان أرد علي أي هري بيتقال.. وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شوية».

وأضاف وائل: «أنا معنديش علم بالكلام ده، وياسمين حرة في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو بدون.. وياريت كفاية أخبار مش عن لساني، ونسيبها تاخد فترة تكملة علاجها على خير».

العوضي يكشف حقيقه انفصاله عن ياسمين عبد العزيز


حيث قام الفنان أحمد العوضي، بنفي الأخبار المنتشرة بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قال في أحد التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعليقًا كتعليق على نبأ انفصالهما، فعلق وكتب: “الحكاية مش ناقصة.. اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته، واللي أنت بتقوله مش صح، ومتحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول تعليق لـ العوضي على أنباء انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز (صور)

«راعي تعبها ونفسيتها».. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير شكوك انفصالها عن العوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى