في عيد ميلاده.. 5 أزمات في حياة تامر حسني (تعرف عليهم)

يحتفل اليوم الموافق 16 أغسطس عيد ميلاد الفنان المطرب تامر حسني، حيث أنه تم عامه الـ 44، حيث تعرض للعديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة مع عدد من فنانين وأخرين.

حيث أنهم قاموا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الإعلان عن الخلاف معه أمام الجمهور، وهو الأمر الذي تسبب في مضايقة الفنان تامر حسني وقام بالتعليق عليه في كل أزمة منه.

فيستعرض “لايف نيوز” في السطور التالية أبرز الأزمات التى تعرض لها تامر حسنى:-

تامر حسنى وأحمد السقا

بدأ خلاف تامر حسني مع الفنان أحمد السقا، بعد ظهور الثاني في حلقة ببرنامج “السهر”»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني وأوضح احمد السقا سبب خلافه مع الفنان تامر حسنى ، موضحًا أنه حدث بعد ظهوره بـ فيلم “الفلوس” لتامر حسني.

وأوضح “السقا” أنه فوجئ بنزول صورة للفيلم توضح أنه من بطولة تامر حسني وأحمد السقا، وبعد حديثه مع تامر حسنى ذكر أن الصورة من تصميم المعجبين ليس إلا، لافتًا إلى أن ذلك التصرف أثر على عمله.

وعلق تامر حسني على حديث “السقا” بمنشور على فيسبوك قائلا :” حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى إنك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط، لأن الحاجات دي لا يمكن تفوتك، وأنا كنت أتمنى ماكتبش الكلام ده هنا، بس عشان بعد كلامك في التليفزيون، الجمهور الكريم بقى ليه حق إنه يفهم الصح”.

تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل

حيث قامت بسمة بوسيل بنشر منشور عبر حسابها بموقع “إنستجرام” :”كل الناس اللي بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور وأحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أي حاجة.. بالتوفيق”.

ورد تامر حسنى على زوجته بسمة بوسيل من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا :” بسمة حبيبتي للأسف انتي مافكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا، علشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسيتي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة،المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك، انتى حبيبتي وأم ولادي وأنا ضهرك وسندك مهما حصل”.

تامر حسنى وحلا شيحة

قامت الفنانة حلا شيحة بانتقاد الفنان تامر حسني، عبر انستجرام، عند طرح كليبه الخاص من ضمن أحداث فيلم “مش أنا”، وقامت بانتقاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة حلا شيحة
فرد تامر حسنى، وكتب :” أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد و أخلف، الحقيقة إني إحترمت كلامي معاكي، وعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة” وتابع أن الفيلم موجود في السينمات منذ أسابيع، ولم تتحدث عنه، وأنها تعاقدت على الفيلم بأجر كبير وهى على علم بجميع تفاصيل الدور.

إيمان البحر درويش يهاجم تامر حسني

كما هاجم إيمان البحر درويش خلال إحدى البرامج، وقام بانتقاد تامر حسني، قائلًا: “مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما”.

عضو مجلس النواب يهاجم تامر حسني بسبب زي بعثة مصر في الأولمبياد

قام النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بانتقاد تامر حسني، حيث قال: «مع كامل الاحترام للفنان تامر حسني، فكيف يعقل أن يقوم بإنتاج ملابس البعثة المصرية كأول خط إنتاج له ولم يكن يستحق هذا لأن هناك شخصيتين فازوا بهذه التصميمات وتم إزاحتهم في الوقت الأخير لصالح الفنان تامر حسني».

واختتم: «كيف أن يكون ملابس لاعبات مصر أن تكونها الملابس رجالي والبدل رجالي وكان من الممكن أن يكون التصميمات أفضل من ذلك بكثير للتعبير عن الحضارة الفرعونية».

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد إثارتها للجدل.. قمر اللبنانية تستعرض حملها بإطلالة جريئة في أحدث ظهور (صور)

بعد انتقادها لـ تامر حسني.. حلا شيحة توجه رسالة حب عبر إنستجرام (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى