أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد إصابتها بكورونا: «اعزلوا نفسكم»
أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام قليله من زفافها.

وعلقت في منشور عبر فيسبوك: ” بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني، برجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل”.
وكانت شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب جمهورها بصورة جديدة في أول ظهور لها عبر زواجها.
وظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها عبر خاصية Story Instgram وهي تحتضن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني وأكتفت بأموشن قلب.
عقد قران ياسمين الخطيب
واحتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بعقد قرانها على رجل الأعمال رمضان حسني بأحد فنادق بالقاهرة، وعلى يد «مأذونة» حيث تعد هذه هي الزيجة الرابعة لها.