فنان شهير يعلن رؤيته لـ دلال عبد العزيز بملابس أهل الجنة.. شاهد

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق، عن رؤية جائته في المنام، تخص الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، حيث قال أنه رآها بملابس أهل الجنة.

وقال رشوان توفيق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج “الثامنة مساءً” على قناة الصحة والجمال، أنه شاهد دلال عبد العزيز وهي ترتدي فستان أخضر.

فنان شهير يعلن رؤيته لـ دلال عبد العزيز بملابس أهل الجنة.. شاهد

وأشار رشوان، إلى أن الملابس الخضراء هي السندس ملابس أهل الجنة، مشيرا إلى أنه بعد أن أستيقظ اتصل بالراحلة رجاء الجداوي وأخبرها بما حدث.

وأضاف رشوان، أن دلال عبد العزيز اتصلت به بعدها، وقالت له إنها أصبحت تقرأ جزئين من القرأن بشكل يومي.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، الساعات الماضية، بمنشور جديد لها في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وكتبت دنيا عبر حسابها الرسمي على “انستجرام ” :”ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي “.

وتابعت دنيا :”انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله””.

وأضافت دنيا :” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

اقرا ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى