آخرهم «دلال عبد العزيز»… سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات عديدة حول غياب الفنان عادل إمام عن حضور جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وتسائل البعض عن سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه بشكل عام، مما أثار حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه

حيث كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان عادل إمام، وعدد من التقارير عن سبب عدم حضور الفنان عادل إمام جنازات زملائه واصدقائه بالوسط الفني، مثل هادي الجيار، رجاء الجداوي، سعيد صالح، سمير غانم، محمود ياسين، وأخرهم دلال عبد العزيز التي تم تشييع جنازتها صباح أمس الأحد.

عادل إمام مدرسة المشاغبين

وأكد المصدر، أن الفنان عادل إمام لا يستطيع أن يحضر ويشارك في جنازات أصدقائه خوفا من عدوى فيروس “كورونا” بالاضافة إلى كبر سنه حيث أنه احتفل خلال عدد من الشهور القليلة الماضية بالعام الـ80 من عمره.

مصدر: عادل إمام تعرض لوعكة صحية

وأكد المصدر، أن الفنان عادل إمام لا يستطيع الخروج من منزله في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا، وخاصة لأنه تعرض لعدد من الأزمات الصحية أثناء تصويره آخر مسلسلاته التلفزيونية “فالنتينو”، ولكنه تماثل الشفاء حاليا وحريص على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر، أن تم تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عقب صلاة ظهر أمس الأحد، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانب دنيا وإيمي سمير غانم في محنتهما، ومنهم إلهام شاهين وهالة سرحان بوسي شلبي ورشوان توفيق وسمير صبري وإسعاد يونس، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك وأحمد فهمي وهنا الزاهد وكريم فهمي ويوسف الشريف وإنجي علاء وفيفي عبده وماجد المصري ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وشريف منير ودينا ودينا الشربيني ونضال الشافعي شاهد الصور كاملة

مقالات أخرى قد تهمك:

«سامعة صوتك».. يسرا اللوزي تكشف سبب تغيبها عن جنازة الراحلة دلال عبد العزيز

«سمير غانم مستني عروسته».. رامي رضوان يروي تفاصيل حلم ليلة وفاة دلال عبد العزيز (شاهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى