القصة الكاملة لاعتداء أحمد زاهر على الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز

حالة من الجدل الواسع، أثيرت الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن وقوع اعتداء من جانب الفنان أحمد زاهر، على أحد الصحفيين بجنازة الفنانة دلال عبد العزيز أمس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو يظهر فيها أحمد زاهر، وهو يعتدى على مصور صحفي خلال قيامه بتغطية الجنازة، وتصوير ابنته، وقال رواد مواقع التواصل انه قام بكسر موبايل الصحفي.

القصة الكاملة لاعتداء أحمد زاهر على الصحفيين بجنازة دلال عبد العزيز

من جانبهم، قام عدد من الصحفيين الموجودين بالجنازة، بالدفاع عن الفنان أحمد زاهر، والرد على تلك الأقاويل، قائلين ان  أحمد زاهر لم يكسر هاتف الصحفي وانما اخذه منه لمنع التصوير، وإعطائه له مجددا.

من جانبه، نشر الفنان احمد زاهر، على “فيس بوك” وكتب :” شكرا لكل الاساتذه الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب و الافتراء اللي حصل في حقي و كتبوا الحقيقه و اللي شافوه بعينهم و سبحان الله صدفه عظيمه من رب العالمين ان يكونوا موجودين في هذه اللحظه وشافوا كل حاجه بعنيهم شكرا ليكم يا اساتذه يا محترمين”.

وكانت قد دفنت أمس الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر،  بعد أن رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما إثر معاناتها مع فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى