دانا حمدان تشعل السوشيال ميديا بفستان جرئ في أحدث ظهور (صور)

قامت الفنانة دانا حمدان ، بنشر صورة جديدة لها من أحدث ظهور لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر قصتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة دانا حمدان فى الصورة المنشورة، وهي تتألق بإطلالة جريئة وترتدي فستان جذاب باللون الأسود مطعم باللون الأبيض، وفضلت أن تضع القليل من اللمسات الجمالية من الألوان الترابية للمكياج لتجميل ملامحها، أما بالنسبة لشعرها ففضلت أن تتركه منسدلا على كتفيها مما أثار إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر، أن الفنانة دانا حمدان، قالت إنها عندما قررت دخول مجال الفن والتمثيل، تلقت رفضا بدلا من التشجيع على دخول الفن، وذلك في حوارها مع الفنانة منال سلامة في برنامج “حلو الكلام” المذاع على قناة “صدى البلد”.

وأضافت دانا حمدان، في حوارها مع الفنانة منال سلامة في برنامج “حلو الكلام” المذاع على قناة “صدى البلد”: “عندما قررت دخول مجال التمثيل قررت التركيز في مجال التمثيل فقط، وبدأت كمذيعة ثم ممثلة ثم مصممة أزياء”.

وتابعت دانا حمدان، قائلة: “درست تصميم الأزياء في إيطاليا”، مضيفة: “أنا بحب الجمبسوت وتصميمات أزياء الجمبسوت لأنه يمكن تغيير شكل الجمبسوت بإكسسوارات بسيطة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بـ«فستان مكشوف».. كنزي عمرو دياب تبهر الجمهور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور (صور)

بفستان مكشوف.. رانيا يوسف تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى