«رسالة مؤثرة».. طائرة ورقية للفنانة دلال عبد العزيز وابنتيها تحلق في السماء (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للافتة إنسانية قام بها أحد محبي الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث قام بصنع طائرة ورقية عبارة عن صورة للفنانة برفقة ابنتيها دنيا وإيمي، وأطلقها لتحلق في السماء ومكتوب عليها رسالة مؤثرة.

لافتة إنسانية للفنانة دلال عبد العزيز

فقان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، بنشر الصورة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“الأنستجرام”، وتضمن الصورة طائرة ورقية مكتوب عليها أدعوا للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.

وعلق رامي على الصورة وكتب:” شكرا على اللافتة الجميلة.. .. ونرجوا من حضراتكم الدعاء للفنانة #دلال_عبدالعزيز بالشفاء”.

جدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبد العزيز تشعر حاليا بالحزن الشديد على الفنان سمير غانم، وذلك بعدما أخبروها أنه يعاني من نفس مشكلتها في الرئة، تمهيدا لإخبارها بخبر وفاته.

كما تحاول ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، مساعدة والدتهما من الخروج من حالة اليأس، وأنها ستتحسن حالتها في القريب العاجل، وأنها ستتمكن من التواصل مع والدهما سمير غانم.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز، مشاركتها الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي ضمن فريق عمل مسلسل “ملوك الجدعنة” مع رانيا يوسف وياسمين رئيس والفنان الراحل يوسف شعبان وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات أخرى قد تهمك:

تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

احمد العوضي يزف بشرى سارة بشأن مغادرة ياسمين عبد العزيز المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى