أسرار ومعلومات عن نهلة زكي التي تسببت في سجن محمد السبكي

أثارت أزمة الحكم على المنتج محمد السبكي بالحبس 3 سنوات بسبب قضية تزوير أقامتها ضده إحدى الفنانات.

وكانت محكمة الجنايات بشمال القاهرة قد أصدرت حكمًا بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات على المنتج محمد السبكي، والمقامة من الفنانة نهلة زكي، بتهمة تزوير محررات رسمية.

تطور جديد في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

 

بعد أزمة تسريب والد حسام حبيب.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب يثير الجدل

 

ووفقًا لما جاء في قرار الإحالة، فتضمن ففي يوم السابع عشر من شهر يناير من العام 2015 اشترك المتهم مع موظف عام يعمل موثق بمكتب توثيق العبور، وآخر مجهول بارتكاب تزوير في أحد المحررات الرسمية.

وكشفت المحكمة في حيثياتها أن المتهم الأول اتفق مع باقي المتهمين على تزوير المحرر وساعده بأن أمده بصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمجني عليها نهلة زكي عبد الله.

ويُذكر أن الفنانة الشابة نهلة زكي ولدت في الخامس من شهر أغسطس من العام 1987، فقد أكملت عامها الـ 34.

شاركت الفنانة الشابة نهلة زكي في بطولة عدد من الأفلام أبرزها «بون سواريه» مع الفنانة غادة عبد الرازق ومي كساب، كما شاركت في فيلم «حبيبي نائمًا» مع الفنانة مي عز الدين وفيلم «مهمة في فيلم قديم» مع فيفي عبده.

منذ بداية الفنانة نهلة زكي الفنية، طاردتها عشرات الشائعات والأخبار المغلوطة أبرزها زواجها سرا من المنتج أحمد السبكي ولكنها نفت كل ما تردد حول هذا الأمر.

ومن أبرز الوقائع في حياتها، اتهامها المنتج محمد السبكي بالتحرش بها كما اتهمت غادة عبد الرازق بالغيرة منها ولكنها ابتعدت عن الأضواء في السنوات الأخيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى