بعد إعلان رسوبها.. مفاجأة من العيار الثقيل في قضية «طالبة الفستان» بطنطا

انتشرت حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـفيسبوك، وذلك تضامنا مع طالبة كلية الأداب والمعروفة إعلاميا بالفتاة “طالبة الفستان” وذلك يعد إعلان رسوبها في عدد من المواد الدراسية.

طالبة الفستان تعلل سبب رسوبها

حيث عللت تلك الفتاة التي تدعى حبيبة طارق والمعروفة إعلاميا بـ”فتاة البستان”، رسوبها في عدد من المواد الدراسية أنه تم اضطادها من جانب مجلس إدارة الكلية، وهذا هو ما استنكره رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشده.

الجامعة تكشف حقيقة الأمر

كشفت مصادر مسئولية بكلية الآداب بجامعة طنطا، أن فتاة “طالبة الفستان” تبلغ حوالي 20سنة ومقيدة بالفرقة الثانية كلية الآداب، مؤكدة رسوبها في امتحانات الفرقة الثانية وذلك بـ 6 مواد دراسية.

وأوضحت المصادر داخل جامعة طنطا ،أن “طالبة الفستان “تعتبر راسبة في الفرقة الثانية من كلية الآداب بعد رسوب في 3 مواد في الترم الأول الى جانب مادة اللغة العربية التي رسبت فيها في الفرقة الأولى.

وأكدت المصادر، أن رسوب الفتاة ليس له أي علاقة على الإطلاق بواقعة الفستان والتي حدثت في الفصل الدراسي الثاني، مشيرة إلى أن إجمالي المواد الراسبة فيها تصل لـ 6 مواد دراسية بينهم مادة من الفرقة الأولي وفي غالبية المواد لم تحضر الامتحان من الأساس.

وأصدرت الجامعة بيانا رسميا جاء فيه:”بعد ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام لشكوى الطالبة حبيبة زهران بالفرقة الثانية في كلية الآداب بجامعة طنطا وما أثارته مما تعرضت له من بعض مراقبى لجان الامتحان يوم الثلاثاء الماضي عقب انتهاء مدة الامتحان قرر الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لاتخاذ ما تراه مناسبا حيالها”.

وأضاف البيان “تهيب الجامعة بالجميع عدم التطرق للموضوع لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيق واستبيان الحقائق كاملة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى