عمرو وردة ينقذ الأولمبي من الفتنة.. واعتزال عبد الرحمن مجدي بعد واقعة فتاة طوكيو

سيطرت أزمة عبد الرحمن مجدي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، على الشارع الرياضي المصري خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اتهامه بمحاولة التحرش بعاملة يابانية في فندق إقامة الفريق الوطني خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومازالت التحقيقات جارية بشأن الواقعة وسط العديد من الروايات والتي جاءت أغلبها تؤكد أن مجدي حاول التحرش بالفتاة اليابانية رغم تأكيده بأنه وضع يده على كتفها فقط وأنه منحها مبلغ بسيط مقابل تنظيفها للغرفة التي كان يقيم فيها رفقة زميله عمار حمدي.

تدخل الشرطة اليابانية والتحقيق مع اللاعب وزميله عمار حمدي ومسئولي البعثة المصرية لساعات طويلة يؤكد على واقعة التحرش التي تمس سمعته وسمعة البعثة المصرية.

ومازالت هناك الكثير من التساؤلات المطروحة وعلامات الاستفهام بشأن هذه الواقعة، أهمها أن اتحاد الكرة لم يعلن عن إيقاف اللاعب أو عن أي تفاصيل بعد ارتكابها وانتظر حتى عودة البعثة إلى مصر قبل إصدار البيان والإعلان عن إيقاف اللاعب.

عمرو وردة ينقذ المنتخب الأولمبي من الفتنة

مصدر داخل بعثة المنتخب الوطني الأولمبي، أكد أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الأولمبي كان صاحب اقتراح تأجيل الإعلان عن الإيقاف حتى انتهاء مشوار الفريق في البطولة، حتى لا يتكرر ما حدث بعد أزمة عمرو وردة مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف عمرو وردة واستبعاده من معسكر المنتخب الوطني أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على خلفية واقعة التحرش التي تم اتهامه بها، قبل أن يلقى اللاعب دعما من عدد كبير من زملائه في الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي اضطر اتحاد الكرة للعدول عن قراره.

أحمد مجاهد أراد ألا يفعل نفس الأمر حتى لا يحدث انقسام وفتنة داخل معسكر المنتخب الأولمبي ويلقى اللاعب دعما من زملائه مثلما حدث مع عمرو وردة، ولذلك تم تأجيل قرار الإيقاف.

تفاصيل عرض جالاتا سراي لضم ديانج.. وموقف مفاجئ من اللاعب

مصير عبد الرحمن مجدي

الأمور تتجه داخل أروقة الجبلاية إلى الإعلان عن إيقاف اللاعب لمدة عام كامل من المشاركة مع الإسماعيلي بعد انتهاء التحقيق معه، بل ومنعه من تمثيل المنتخب الوطني في المستقبل الأمر الذي قد ينهي على مستقبل اللاعب الشاب في بداية مشواره الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى