هيفاء وهبي تصدم الجمهور بإطلالة غريبة في أحدث جلسة تصوير (صور)

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، بنشر مجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في الصورة التي نشرتها بإطلالة غريبة غير تقليدية، فارتدت جمبسوت طويل وذا أكمام طويلة باللون الذهبي، ووضعت القليل من اللمسات الجمالية بالألوان الترابية، وفضلت أن تترك شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، مما أثار إعجاب الجمهور.


و قامت الفنانة هيفاء وهبي، بالتعليق علي الصورة وكتبت:” الراحة لا تقدر بثمن …فأغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميل ”

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أنها قامت بطرح فيديو كليب أغنية لو كنت برفقة الفنان أكرم حسني، وحقق نجاحا كبيرا حيث حصد الكليب ما يقارب من حوالي ١٣ مليون مشاهدة، وذلك عبر القناتين الرسميتين لهما على موقع “يوتيوب”.

أغنية “لو كنت” من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب في لبنان.

مقالات أخرى قد تهمك:

«أحدث عروس بالوسط الفني».. هاجر أحمد خسرت لقب أجمل وجه بالعالم بسبب المايوه (فيديو)

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بـ«فستان منقوش» قصير في أحدث ظهور لها (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى