أسوان يهدد بعدم إذاعة مباراة الأهلي.. طالع التفاصيل

هدد مسؤولو نادي أسوان اليوم الثلاثاء، بعدم إذاعة مباراة الأهلي في بطولة الدوري العام، بسبب عدم التزام الشركة الراعية في سداد المستحقات المالية المتأخرة.

وأصدر نادي أسوان بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أكد من خلاله بعدم الوصول إلى حل مسبق بين النادي ومسؤولي الشركة الراعية وهي المسؤولة عن إذاعة مباريات الدوري الممتاز.

وأشار أسوان في بيانه إلى أن الفريق يدرس عدم إذاعة مباراته مع الأهلي بسبب فشل الوصول لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة في ظل تراكم المديونيات والتي وصلت لخمسة ملايين جنيه.

وكان كشف سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، عن اللاعب البديل لمركز الظهير الأيمن للفريق في مباراة الأحمر القادمة أمام أسوان.

إيقاف محمد هاني

ويغيب عن الأهلي، الثلاثي محمد هاني للإيقاف بسبب حصوله علي 3 إنذارات، وعدم تواجد أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق، لمشاركتهما مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “هناك أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد غياب محمد هاني، ولكن رامي ربيعة يستطيع اللعب في هذا المركز، وبالتأكيد هناك حلول كثيرة أخرى”.

وأضاف: “كهربا يجب أن نساعده مثلما فعلنا مع محمد شريف من قبل، وأكرم توفيق الذي لم يكن يشارك وأصبح يشارك الآن، اليوم كهربا يحاول ومستواه أفضل من المباريات الماضية، ومروان أدى بشكل جيد وهناك إيجابيات كثيرة”.

نجم سيمبا التنزاني يبشر مسؤولي الأهلي بخبر سار

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع أسوان يوم الخميس المقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى