حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم قبل بدء العام الدراسي الجديد

تداولت أنباء عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إقالة وزير التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تداول عدد من الأخبار بشان وجود تعديلات وزارية جديدة خلال الفترة المقبلة وستشمل 11 وزير جديد من قبل رئيس الوزراء الدكتور مصطى مدبولي.

حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة

فتداولت أنباء غير مؤكدة عن إقالة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ورحيله عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل بدء العام الدراسي الجديد، خلال التعديل الوزاري الجديد، ولكن لم يتم التصريح بشكل رسمي بتأكيد الخبر أو نفيه حتى الأن.

التعديلات الوزارية 2021

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يتم عرضه على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبلة ستشهد حركة تعديلات وزارية وستكون قريبا وسيتم تغيير ما يقارب من حوالي 11 حقيبة وزارية، مؤكدا أن تلك التعديلات سيتم عرضها على مجلس النواب، وبعد الموافقة سيتم عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر، أنه لم يتم رصد أي شكاوى أو انتقادات خاصة داخل اللجان بشأن امتحانات اليوم للثانوية العامة، حيث تم توفير كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتم توفير أدوات التعقيم بكل لجنة وتجهيز الاستراحات الخاص برؤساء اللجان والملاحظين، ولم يتم رصد شكاوي بشأن مستوى الامتحان اليوم.

مقالات أخرى قد تهمك:

«التعليم العالي» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة بالجامعات لعام 2021

الثانوية العامة 2021.. «التعليم» تكشف عن المتسبب في نشر امتحان الفيزياء على السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى