أبرزهم كريم فؤاد.. 3 لاعبين خذلوا موسيماني بأداء متواضع في أوليمبياد طوكيو

تعرض المنتخب الوطني الأوليمبي للهزيمة أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

الفريق الوطني تأزم موقفه كثيرا حيث احتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، وصار مُطالبا بضرورة الانتصار في الجولة الأخيرة بشرط تفوق الفريق الإسباني بالفوز أو حتى التعادل مع الأرجنتين.

وإلى جانب النتيجة المتواضعة التي حققها الفريق الوطني، فإن هناك 3 لاعبين لم يظهروا بالشكل الجيد ووضعوا الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في ورطة كبيرة.

موسيماني
موسيماني

3 لاعبين خذلوا موسيماني بعد الظهور بشكل متواضع في الأوليمبياد

على رأسهم كريم فؤاد الوافد الجديد للمارد الأحمر، والقادم من فريق النجوم والذي لم يقدم الأداء المنتظر حتى الآن مع الفريق الأوليمبي بل إنه ظهر بشكل متواضع للغاية في مباراة الأرجنتين الثانية.

نفس الأمر بالنسبة للثنائي المعار إلى سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري أحمد ياسر ريان وعمار حمدي اللذان لم يقدما أفضل ما في جعبتهما بل ظهر بشكل سيء للغاية ضد الأرجنتين في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة.

ظهور الثلاثي بهذا الشكل، سيجعل موسيماني يعيد حساباته بشأن مستقبل المعارين وإمكانية عودتهما للقلعة الحمراء من عدمه وكذلك كريم فؤاد الذي من المنتظر الإعلان رسميا عن التعاقد معه خلال أيام قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى