الحقيقة وراء تصريحات موسيماني المثيرة بشأن تناول بعض لاعبي الأهلي المشروبات الكحولية

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة منه الغضب الجماهيري ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تصريحاته المثيرة للجدل والتي أشار فيها إلى تناول بعض لاعبي الأهلي المشروبات الكحولية.

وما زاد من الغضب الجماهيري ضد المدير الفني للنادي الأهلي، أن بعض المصادر أشارت إلى أن موسيماني أكد على أن هناك قرابة 10% من لاعبي الأهلي يشربون الخمور وهو ما جعل جماهير الأهلي تتسائل حول عدد اللاعبين الذين يتناولون المشروبات الكحولية.

جماهير القلعة الحمراء، انقسمت ما بين مدافع عن موسيماني وما بين منتقد لتصريحاته بل وصل إلى أن بعض الجماهير طالبت إدارة النادي الأهلي باتخاذ قرار إقالة المدرب الجنوب أفريقي من منصبه.

الحقيقة وراء تصريحات موسيماني المثيرة

تم تداول مقطع صوتي لتصريحات موسيماني مع الإذاعة الجنوب أفريقية، وتبيّن أن المدير الفني للأهلي لم يذكر مطلقا في تصريحاته أن هناك 10% من لاعبي الأهلي يتناولون المشروبات الكحولية.

موسيماني قال نصا “الدين هنا متحكم بالأمر وقوي.. في فريقي السابق “صن داونز” كنت استخدم جهاز قياس الكحول يوميا. ولكن هنا لا يوجد هذا الأمر، أنا لا أقول أنهم لا يشربون الكحوليات ولكن أؤكد أن 99% لا يشربون ولا يذهبون إلى (nightclubs)، هي موجودة بالفعل، ولكنهم لو ذهبوا إليها سيجدون 80% هناك يشجعون الأهلي وسوف يتعرفون عليهم”.

موسيماني عندما علم أن تصريحاته تم تأويلها بشكل خاطىء، أبدى غضبه الشديد واعتبر أن هذه محاولة لضرب علاقته بلاعبيه.

وطالب الجنوب أفريقي، جماهير القلعة الحمراء بعدم الاندفاع وتصديق أي أمور ليس لها سند حقيقي أو مصدر ويمكنها أن تخلق أزمة داخل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى